محليات

اضراب عام في كفرياسيف ووقفة احتجاجية بعد الاعتداء على رئيس المجلس


 

عقد مجلس كفرياسيف المحلي، مساء امس الاثنين جلسة طارئة شارك فيها اعضاء المجلس المحلي ورئيس لجنة العمال السيد حبيب الياس، وذلك عقب الاعتداء الجبان من خلال القاء قنبلتي صوت، منتصف ليلة السبت 21.7.2018، باتجاه منزل رئيس مجلس كفرياسيف عوني توما واعتداءات اخرى من مسلسل اعتداءات متكررة على منتخبي جمهور على اثر هذا الحادث المستنكر اجتمعت هيئة المجلس المحلي وقررت بالأجماع بصوت واحد ما يلي:


1 . اصدار منشور استنكار وشجب كل اعمال العنف التي حدثت في الفترة الأخيرة اذا كان على موظف او منتخب جمهور او مواطن وعلى رئيس مجلس كفرياسيف رمز لكل مواطن في كفرياسيف فالاعتداء علية مس كل مواطن وبكل هذه المؤسسة العريقة. 

2 . اصدار رسائل مستعجلة لقائد شرطة اسرائيل ولوزير الأمن الداخلي ولوزير الداخلية ولرئيس مركز السلطات المحلية ومطالبتهم العمل الفوري وبدون تهاون لوضع حد لهذا الاستهتار الذي يعبث مجتمعنا ووضع ايديهم على الجناة وتقديمهم للقضاء.

3. مطالبة وزارة الشرطة بضم قريتنا لمشروع مدينة بلا عنف.

4 . الاعلان عن اضراب عام يوم الثلاثاء 24.7.2018 حتى الساعة الثانية عشر ظهراً لجميع المصالح التجارية ومرافق القرية والمجلس المحلي.

5. مطالبة الشرطة بتسيير دوريات في جميع انحاء القرية.

6. دعوة الاعضاء والموظفين والمواطنين لوقفة رفع شعارات في ساحة العين تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.


يُشار ان مجلس ابوسنان برئيسه نهاد مشلب اعلن الاضراب العام، تضامناً مع رئيس مجلس كفرياسيف السيد عوني توما اثر الاعتداء عليه.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع السيد فهد خطيب؛ القائم باعمال رئيس المجلس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.