رياضة عالمية

الاتحاد الإسباني يعلن تفاصيل مباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً عن كافة تفاصيل مباراة كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية الشهر القادم في انطلاق الموسم الجديد 2018/2019.

وقرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم، إقامة مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس السوبر الإسباني يوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم في أول مباراة رسمية للفريقين للموسم الجديد 2018/2019.

وقرر الاتحاد الإسباني إقامة مبارة السوبر بين برشلونة وإشبيلية في مدينة طنجا المغربية على ملعب أبن بطوطة لأول مرة في تاريخ مباريات السوبر.

وجاء قرار الاتحاد الإسباني لكرة للقدم على أن يلعب كأس السوبر الإسباني مباراة واحدة فقط لأول مرة بسبب تزاحم جدول الفريقين للموسم الجديد خصوصاً نادي إشبيلية الذي يستعد لخوض بطولة الدوري الأوروبي.

ويدخل برشلونة المباراة كبطل المسابقات المحلية الدوري والكأس، بينما ينافسه نادي إشبيلية كوصيف كأس الملك الإسباني الموسم الماضي، وفقاً لقوانين الاتحاد الإسباني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.