محليات

اصحاب مصالح في شفاعمرو غاضبون بسبب الروائح الكريهة لمكب النفايات



يعاني اصحاب مصالح ومواطنون يتواجدون في في المنطقة الصناعية بالقرب من المدخل الشرقي لمدينة شفاعمرو، منذ مدة طويلة، من انبعاث الروائح الكريهة، الصادرة من مكب النفايات القريب، بسبب اقدام اصحاب الملاحم، بالقاء مخلفات اللحوم هناك، ما يؤدي الى فسادها، وانبعاث الروائح الكريهة منها، ما يشكل صعوبة في عمل اصحاب المصالح نتيجة الروائح الكريهة.


واعرب المواطن علاء داهود عن تذمر اصحاب المصالح هناك، مشيرا الى ان عدة توجهات قدمت الى البلدية لكن دون جدوى، والبلدية تكتفي بارسال عمال، لازالة بعض النفايات، فيما يتبقى قسم كبير. 


واضاف ان هذا المكب معد للنفايات العادية، وغير معد لالقاء مخلفات اللحوم، فيما طلبت البلدية من اصحاب الملاحم القاء المخلفات في مكب النفايات المتواجد في بلدة اعبلين، لكنهم سيضطرون هناك للدفع بتكلفة تترواح بين 250 حتى 500 شيكل في كل مرة، لذا قوبل الطلب بالمعارضة.


وطالب بلدية شفاعمرة بضرورة العمل على ايجاد حل نهائي لهذه المشكلة المتفاقمة، والعمل على انشاء مكب نفايات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.