فن وترفيه
youtube

بطل "قيامة أرطغرل" يواجه انتقادات حادة بسبب تصرفه غير المتوقع

تعرض النجم إنجين ألتان دوزيتان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" لانتقادات شديدة من جانب الجمهور والصحف التركية على حدٍ سواء بسبب قراره غير المتوقع.


فقد كشفت صحيفة Hurriyet التركية أن النجم ذائع الصيت أصر على البقاء في أمريكا خلال الفترة الحالية حتى تنجب زوجته ابنهما الثاني، وذلك حتى يضمن حصوله على الجنسية الأمريكية. 

ووصفت الصحف التركية تصرف إنجين ألتان دوزيتان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" بـ "غير الوطني"، وأنه لا يعتز بجنسيته التركية رغم بطولته لعمل تاريخي من أقوى الأعمال التي ترصد البطولات التركية، وأنه بذلك يقضي على الأسطورة التي صنعها بالدعوات الوطنية على غرار الشخصية التي يؤديها في العمل. 

من جهة ثانية، كشف منتج المسلسل محمد بوزداغ مؤخراً أن هناك نحو 1.5 مليار شخص يحرصون على متابعة العمل في 65 دولة حول العالم، حيث يتم حالياً تصوير الموسم الخامس من أحداثه تمهيداً لعرضه أواخر شهر سبتمبر المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.