عالمي

شاهد كيف مثل متظاهرو لندن علاقة ترامب بابن سلمان وابن زايد

خرج أكثر من 100 ألف شخص، “الجمعة” 13 يونيو، إلى شوارع العاصمة البريطانية لندن تعبيرًا عن رفضهم لزيارة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”.

ورفع المتظاهرون شعارات معادية لـ”ترامب” رفضًا لسياساته الخارجية عمومًا، وتلك المتعلقة بالمهاجرين، فضلًا عن إساءاته المتكررة لبلادهم التي كانت آخرها انتقاداته الحادة لخطة رئيسة الوزراء “تيريزا ماي” لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وسط الفعاليات المناهضة لـ”ترامب”، ظهر متظاهرون يتنكرون بزي الرئيس الأمريكي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

ومثل المتظاهرون المتنكرون العلاقة بين الثلاثة بطريقتهم الخاصة؛ إذ ظهر “ترامب” يجرّ خلفه “ابن سلمان” و”ابن زايد” من يديهما بعد أن ربطهما كالعبيد.

وأطلق المتظاهرون هتافات مثل “معًا ضدّ ترامب” واصفين العلاقة بين إدارة الرئيس الأمريكي والحكومة البريطانية “بالسامّة”.

وكذلك أطلق بريطانيون منطادًا ضخمًا في السماء، أُطلق عليه اسم “ترامب الرضيع” وتمّت عملية الإطلاق بالقرب من البرلمان البريطاني.

ومن المتوقع أن تشهد بريطانيا نحو مائة مظاهرة خلال الأيام التي سيقضيها “ترامب” في البلاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.