محليات
تصوير الشرطة

مصرع لؤي خورية من شفاعمرو جراء انقلاب سيارته

لقي الشاب لؤي ناصر خورية (30 عامًا) من سكان مدينة شفاعمرو مصرعه اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة قرب مفرق الياكيم، متأثّرًا بإصابته البالغة، كما وأسفر الحادث عن إصابة سيدة (30 عامًا) وطفل (عام واحد) بجراح متفاوتة بين المتوسطة والطفيفة.


وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء عن استلامه بلاغًا حول انقلاب سيارة على شارع رقم 70، قرب محول الطرق الياكيم باتجاه الشمال، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين وعددهم 3، بينهم: رجل (30 عامًا) والذي وصفت حالته بالحرجة مع تقديم عمليات الانعاش له، وامرأة (30 عامًا) بجراح متوسطة والتي أصيب في الوجه ورضيع (عام واحد) مع إصابات في الأطراف وصفت جراحه بامتوسطة. 

هذا وقد وصلت قوات الشرطة التي شرعت بالتحقيق في ظروف الحادث وملابساته في الوقت الذي عملت دوريات اخرى على تنظيم حركة السير في المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.