فن عربي

هل حصل فضل شاكر على براءته النهائية؟!

أثار نجل الفنان فضل شاكر الجدل والاهتمام مؤخراً بقضية والده في لبنان بعد نشره اوراقاً تفيد بحصول والده على البراءة في عدة تهم منسوبة إليه وهو ما جعل جمهوره يحتفل ببراءته بعد سنوات من اعتزاله ومحاكمته وأزماته الأخيرة.. فهل بات فضل شاكراً بريئاً تماماً؟

نجل فضل شاكر يحتفل ببراءة والده.. هل انتهت القصة؟

وفاجئ محمد فضل شاكر متابعيه على موقع تويتر بنشر وثيقة تثبت حصول والده على حكماً بالبراءة من محكمة لبنانية، وعلق عليها قائلاً:" براءة والدي فضل شاكر بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة - القيام بأي اعمال ارهابية - سلب أموال الناسوللتذكير فإنَّ والدي نال البراءة من تهمة المشاركة بأحداث عبرا ومن التورط بقتال الجيش اللبناني.

وأثار تعليق محمد فضل شاكر الجدل بين جمهور والده والذين سارعوا بالاحتفال ببراءة النجم العائد من الاعتزال، ولكن المصادر القانونية كشفت ان محاكمة فضل شاكر لم تنته بعد، وانه لا يزال يواجه أحكاماً قضائية أخرى ومنها قضايا تتعلق بالتهديد والقذف وغيرها، وكذلك لم يحصل فضل شاكر إلى الآن على البراءة النهائية على مجمل القضايا التي يحاكم بها.

ونفى محمد فضل شاكر أيضاُ حصول والده على البراءة النهائية بعد تردد ذلك من خلال حسابات منسوبه إلى والده، ولكن المؤكد ان فضل شاكر اقترب من حسم أزمته القانونية والتي تعيق تنفيذ رغبته في العودة للغناء وطرح ألبومه الجديد الذي يجهز له منذ فترة، وذلك بعد عودته هذا العام بأغنية "شبعنا من التمثيل" والتي أثارت ضجة كبيرة وقت طرحها في رمضان..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.