فلسطيني
تصوير لمراسلين

غزة: دعوات للمشاركة بجمعة الوفاء للخان الأحمر

يشارك عشرات الآلاف من سكان قطاع غزة اليوم الجمعة في فعاليات الجمعة الـ16 لمسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار، والتي تحمل اسم 100 يوم على المسيرات، وجمعة الوفاء للخان الأحمر على طول السياج الفاصل شرق القطاع. 


ودعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرات العودة وكسر الحصار سكان محافظات القطاع للمشاركة الواسعة في جمعة "الوفاء للخان الأحمر". 


وقالت في بيان لها" إنه انطلاقا من وحدة الدم ووحدة الهدف ووحدة المسار والمصير، فإننا نعلن أنّ اليوم الجمعة هي جمعة الوفاء لأهلنا في الخان الأحمر"، موجهة التحيّة لصمود الأهالي في الخان الأحمر في القدس.


ودعت الهيئة المواطنين للتوجه إلى مخيمات العودة، مؤكدة على سلمية المسيرة وجماهيريتها وعلى استمرارها حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها وهي حماية حقنا في العودة إلى فلسطين وكسر الحصار الظالم عن غزة.


وقالت إن المسيرات ستبدأ بعد صلاة العصر مباشرة حتى نهاية يوم الجمعة الساعة السابعة والنصف مساءً يتخللها مهرجان خطابي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.