المثلث

قريب الطفل المختطف: "نخشى على حياته، ولو كان طفل يهودي لعثروا عليه"



ما تزال عائلة الطفل كريم جبر جمهور من قلنسوة، تعاني لحظات عصيبة، بعد اختطافه من قبل ملثمين اول امس، دون العثور عليه او انقاذه حتى اللحظة.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع قريب العائلة السيد ماهر جمهور، قال:  

"معظم الاخبار التي يتناقلها الناس او الاعلام غير صحيحة، وهي مجرد اشاعات كاذبة، والعائلة تعيش بوضع صعب، ونحن نشكر كل من وقف الى جانبنا وساندنا، لكن وللأسف حتى الآن لم يُعثر على الطفل، ولا نعرف مكان تواجده، كما اننا لا نجد اي تعاون جدي من قبل الشرطة".

إعلان


واضاف: "اصبحنا نشعر اننا نعيش في غابة، فما ذنب طفل صغير يبلغ من العمر 7 سنوات، ليختطف، واذا كان للخاطفين اي حق او مطالب، لماذا لا يواجهوننا، ونحن مستعدون للتفاوض معهم، هذا عمل بربري باختطاف طفل بريء صغير".


وتابع: "لو كان الذي اختطف طفل يهودي، لقامت الدولة بجميع اجهزتها ولم تقعد، لكن ولانه طفل عربي فهناك استهتار من قبل الاجهزة الامنية، اضافة للاعلام العبري الذي لم يمنح الموضوع اولوية في عناوينه الرئيسة، ولو شاءت الاجهزة الامنية لتمكنت من انقاذ الطفل، علما اننا قدمنا لهم طرف خيط حول الموضوع دون ان نشك باي احد".


واستطرد: "ما يهمنا الآن هو انقاذ الطفل، فكل دقيقة تمر ليس لصالح الطفل، ونحن نخشى على حياته، لكننا مؤمنون بقدر الله، لكن نطالب بتحرك جماهيري شعبي اوسع، فما حصل معنا يمكن ان يحصل مع اي عائلة".  

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد