تنظر محكمة الصلح في ريشون لتسيون بعد لحظات، بتمديد اعتقال اربعة مشتبهين بالضلوع باختطاف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوه قبل 3 ايام من امام منزله، ثلاثة من مدينة اللد ورابعهم من رام الله.


وكان الطفل كريم يلهو في ساحة منزله مع قريبه، وفجأة نادى عليه شخص من سيارة خصوصية، وحين اقترب كريم للسيارة نزل ملثم وقام بزجه عنوه، داخل السيارة ثم لاذوا هاربين.


وحينها اجرت الشرطة بحثا وتمشيطًا بمساعدة طائرات مروحية دون جدوى.


وذكرت الشرطة انها اعتقلت ثلاثة مشتبهين من سكان مدينة اللد، الليلة الفائتة، وذلك بشبهة تورطهم في اختطاف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة.


وجاء أن الشرطة تنوي طلب تمديد اعتقال الثلاثة، وهم في جيل 26 و 27 و 41 عاما، من محكمة الصلح في "ريشون لتسيون". 


وتستمر الجهود لتحديد مكان الطفل المختطف.


واعلنت الشرطة صباح اليوم عن اعتقال مشتبه رابع، بشبهة التورط في القضية، وسيحال هو الآخر إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. وستعقد جلسة المحكمة قرابة الساعة 11:00. 


قلنسوة: أجواء متوترة وجهود لإعادة الطفل كريم


وتتواتر الأنباء غير المؤكدة التي تشير إلى أن عائلة الطفل كريم تعلم مكان اختطافه، وفي تواصل مع العديد من الجهات في سبيل بذل جهود لمحاولة إعادته إلى بيته هذه الليلة.

 

وكان شريط مصور قد بين أن الطفل قد اختطف من أمام منزله، وأدخل بالقوة إلى مركبة ما لبثت أن غادرت المكان. 

يشار إلى أن عائلة الطفل المخطوف كريم (6 أعوام) تعيش حالة من الاحتقان الشديد، بعد تواتر الشائعات المختلفة فيما يتعلق بهوية الجاني وحول قضية إرجاع الطفل كريم إلى أهله وبيته.


ويتواجد العشرات من أهالي قلنسوة والمنطقة وعدد من المسؤولين والناشطين في منزل العائلة، لتقديم الدعم والتعبير عن التضامن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.