رياضة عالمية

منتخب فرنسا يعبر إلى نهائي كأس العالم 2018 على حساب بلجيكا



بلغ المنتخب الفرنسي نهائي كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 2006، بعد أن تغلب على نظيره البلجيكي بهدف نظيف، ليكمل مشواره نحو اللقب الثاني في المونديال.


لم يقدم "الديوك" شوطا أولا جيدا، فقد تفوق المنتخب البلجيكي فنيا وكان قريبا من تسجيل الهدف الأول لولا تألق الحارس هوغو لوريس، لينتهي الشوط سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني، خطف المنتخب الفرنسي هدف المباراة الوحيد عبر سامويل أومتيتي عند الدقيقة 51، ليعود الفرنسيون للخلف بعد ذلك ويغلقوا المناطق أمام بلجيكا، ليعبروا للمباراة النهائية.

وبهذه النتيجة، ستنتظر فرنسا الفائز من مباراة كرواتيا وإنجلترا، الأربعاء، في رحلة البحث عن لقبها المونديالي الثاني.

بالمقابل، ستحاول بلجيكا خطف المركز الثالث في مباراة الثالث والرابع، لتتجاوز إنجاز عام 1986، حين حقق المنتخب البلجيكي المركز الرابع في المكسيك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.