رياضة عالمية

رسميا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أعلن نادي ريال مدريد، رسميًا، موافقته على رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بناء على رغبة اللاعب البرتغالي.

وقال الريال في بيان رسمي، أصدره، اليوم الثلاثاء: “يعبّر ريال مدريد عن امتنانه للاعب الذي أثبت بأنه الأفضل في العالم والذي شهدنا معه أحد أكثر الأوقات بريقًا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية، بجانب الألقاب الكثيرة التي حققها كريستيانو رونالدو خلال تسع سنوات، فقد كان مثالًا على التفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتطور”.

إعلان

وأضاف: “أصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد مع 451 هدفًا في 438 مباراة، كما حقق 16 بطولة مع النادي والعديد من الإنجازات الفردية”.

وتابع: “بالنسبة لريال مدريد سيكون كريستيانو رونالدو دائمًا واحدًا من رموزه العظيمة ومرجعًا للأجيال القادمة”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت: إن كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، في طريقه إلى يوفنتوس بعد اتفاق كافة الأطراف على الصفقة التي ستتم بشكل نهائي في غضون ساعات.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة في وقت لاحق، يوم الثلاثاء، مع توقعات إعلان النادي الإسباني واللاعب عن الصفقة.


واحترم فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي رغبة رونالدو (33 عامًا) في الرحيل، وسمح له بالبدء بمغامرة جديدة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ووفقًا لبرنامج “لا سيكستا” التلفزيوني، فإن الصفقة ستكلف يوفنتوس 105 ملايين يورو، وفي الوقت نفسه سافر رئيس نادي يوفنتوس أندريا أغنيلي إلى اليونان للقاء اللاعب الذي يقضي إجازته هناك؛ بهدف الحصول على توقيعه بعد موافقة ريال مدريد.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد