فلسطيني
kremlin

الرئيس الفلسطيني يغادر إلى روسيا لمشاهدة نهائي المونديال بدعوة من الرئيس الروسي

علم وفق مصادر فلسطينية أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، سيغادر اليوم الثلاثاء متوجها إلى موسكو تلبية لدعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم التي ستجرى الاحد المقبل. 


وافيد أنه تم تخصيص مقصورة رئاسية سيجلس فيها ابو مازن إلى جانب بوتين، وذكرت مصادر فلسطينية ان بوتين سيتحدث مع ابو مازن حول اخر المستجدات السياسية في المنطقة، وخاصة فيما يتعلق بصفقة القرن وقطاع غزة. 


وعُلم أيضا أن بوتين ينوي توجيه دعوة لـ نتنياهو في مسعى منه لعقد لقاء ثلاثي يجمعه مع أبو مازن ونتنياهو، والى هذه اللحظة يرفض أبو مازن الالتقاء بنتنياهو. وفي حال فعلا سافر نتنياهو إلى موسكو فإن الرئيس الفلسطيني مصمم على عدم الالتقاء به نتيجة للسياسة المتطرفة، التي تتخذها حكومة اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.