محليات

شفاعمرو: الملاجئ تتسع لـ 1% فقط من المواطنين في حالات الطوارئ، وماذا عن البقية؟؟



مع تكرار حدوث الهزات الأرضية شمالي البلاد، في الأيام الأخيرة، ونقص الملاجئ الآمنة في البلدات العربية، بحسب تقرير مراقب الدولة، تحدثت اذاعة الشمس مع د.كمال شوفانية، المدير العام لبلدية شفاعمرو، حول جهوزية المدينة لحالاى الطوارئ.


واكد شوفانية ان مدينة شفاعمرو لا تختلف عن اي بلدة عربية، على الصعيد الأمني، وافتقادها للملاجئ العامة، مشيرًا ان عدد سكان شفاعمرو يبلغ 41 الف مواطن، لكن الملاجئ الموجودة فيها تتسع لقرابة 500 شخص فقط، وهذا يعني 1% فقط من عدد السكان، عدا ان هناك ملاجئ قديمة بنيت في سنوات الستينات. 

 

ونوه الى ان البلدية بصدد طرح مناقصة تتعلق ببناء الملاجئ، وزيادتها في المدينة، لافتًا ان على قيادة الجبهة الداخلية ووزارة المالية والسلطة الوطنية للطوارئ، ان تدعم هذا المشروع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.