محليات
pixapay

الشيخ عبد الرحيم فقرا للشمس: "وفرنا خدمات عديدة لموسم حج ناجح هذا العام ونسعى لأجل راحة الحاج"



افاد الشيخ عبد الرحيم فقرا؛ المتحدث بلسان لجان الحج والعمرة، ان كافة الاستعدادات والتجهيزات على اكملها لموسم الحج خلال هذا العام، وقد عقد مؤتمر مؤخرًا في قلنسوة، شارك به اداريو المناطق المختلفة، بهدف منحهم التوصيات والتعليمات الأخيرة، بهدف انجاح موسم الحج لهذا العام.


واوضح ان العدد المسموح به للمواطنين العرب هو 4500 حاج فقط، وان لجنة الحج والعمرة تعمل على منع كافة الاشكاليات التي حدثت خلال مواسم الحج والعمرة في السابق لمنع تكرارها، ومنها جودة الحافلات، وتزويد 5 حافلات احتياط على المعبر، في حال حدث طارئ مع اي حافلة. 


ونوه الى ان عدد المسافرين لاداء العمرة او الحاج عبر البر قل بنسبة كبيرة، وان العدد الأكبر بدأ يسافر عبر الجو، وتصل نسبتهم الى 60%


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.