محليات
تصوير لمراسلين

عقب تجميد اوامر الهدم مؤقتًا في الخان الأحمر، عبدالله ابو رحمة للشمس: "ندعو ابناء شعبنا للتضامن مع قضية الخان الأحمر"




جمّدت المحكمة العليا الاسرائيلية الليلة، قرار أوامر الهدم في تجمع الخان الاحمر، حتى البت في الالتماس الذي تقدم به اهالي الحي.


ووجه الناشط في الهيئة لمقاومة الاستيطان عبد الله ابو رحمة، نداءً الى كافة شرائح الجمهور العربي في البلاد، للتضامن مع قضية واهالي الخان الأحمر، اثر نية السلطات هدم مساكنهم وتهجيرهم، وقال: 


"هناك تجاوب رائع من قبل ابناء شعبنا، خاصة خلال يوم الجمعة الأخير، والذي حضروا وعبروا عن رفضهم لتهجير القرية".


واضاف: "حصلنا على قرار تجميد الهدم من المحكمة العليا، لكنه قرار مؤقت، والرجافات حضرت اليوم واكملت عملية تمهيد الشوارع هناك، لتسهيل عملها، ولذا فنحن بصدد تنفيذ برنامج مستمر حتى زوال الخطر عن القرية".


هذا ولفت الى انه وحتى تاريخ الحادي عشر من الشهر الجاري (تموز)، سينتظر اهالي الخان الأحمر رد الحكومة على الالتماس الذي قُدم ضد الهدم، وبعد رد الحكومة ستتخذ المحكمة قرارها بشأن قضية الخان الأحمر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.