فن وترفيه
youtube

لطيفة تحقق امنيتها وتؤدي العمرة

حققت النجمة لطيفة التونسية أمنيتها بتأدية مناسك العمرة في مكّة المكرمّة، بعد أن كشفت خلال حلولها ضيفةً على برنامج مجموعة إنسان عبر قناة "ام بي سي" في شهر رمضان المبارك أنها مُنعت من دخول الأراضي السعودية لأسباب تجهلها في مرحلة معيّنة.


لطيفة التونسية شاركت الجمهور ومحبّيها بصورة لها في المملكة العربية السعودية ظهرت فيها بملابس الإحرام، وبتعليقها عليها شكرت حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك السعودية وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان وكتبت:"‏احمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وان قدر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام ..وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا". 


يذكر أنّ لطيفة التونسية كانت قد صرحت في "مجموعة إنسان" تفاصيل الموقف الذي حدث معها منذ فترة حيث كان مفترضًا أن تحيي حفل زفاف ضخم في المملكة وبعد حصولها على التأشيرة سافرت إلى السعودية وكانت الأمور على ما يرام إلى أن خرجت من المطار، فحضر أحد رجال الأمن وقال لها أنها لن تتمكن من دخول البلد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.