محليات
afcent

اضراب لممرضي "رمبام" عقب طعن ممرضة خلال عملها، ريمون شحادة للشمس: "نتعرض كل يوم لاعتداء كلامي او جسدي"




اعلنت لجنة الممرضين والممرضات في مستشفى "رمبام"، عن اضراب احتجاجي اليوم، وذلك عقب طعن احدى الممرضات في المستشفى قبل يومين بشكل خاص، وازدياد الاعتداء على افراد الطواقم الطبية في المستشفيات بشكل عام.


وكانت احدى الممرضات قد تعرضت للطعن في المستشفى خلال تقديمها العلاج لاحد المرضى، ما ادى لاصابتها بصورة متوسطة، نقلت على اثرها لقسم العلاج المكثف، كما خضعت لعملية جراحية، وما زالت ترقد في المستشفى حتى اليوم. 


وفي حديث لاذاعة الشمس مع المحامي والممرض ريمون شحادة، رئيس لجنة الممرضين في المستشفى، وعضو نقابة الممرضين، اشار الى ان اعلان الاضراب من قبل اللجنة، اقر بعد تفاقم ظاهرة الاعتداءات على الطواقم الطبية، وازديادها في السنوات الأخيرة، ما ادى الى استياء من قبل جميع الهيئات الطبية.


وتطالب لجنة الموظفين عبر هذا الاضراب السلطات والجهات الرسمية، وضع حد لهذه الظاهرة، مشيرًا ان افراد الطواقم الطبية يتعرضون كل يوم لاعتداءات سواءً كلامية او جسدية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.