فلسطيني

عرض قطري مقابل فيديو مدته 30 ثانية للجنود الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة

تناقلت وسائل اعلام عربية وفلسطينية نقلًا عن مصادر مقربة من حركة حماس ان سفير قطر محمد العمادي عرض على حركة حماس تسديد رواتب موظفي الضفة وقطاع غزة واغلاق كافة الديون والذمم المالية في المحاكم والإفراج عن محرري صفقة شاليط الذين اعادت اسرائيل اعتقالهم، وضمان عدم تجديد اعتقالهم، واجراء مفاوضات على ممر مائي مقابل مقطع فيديو مصوّر مدته 30 ثانية لحالة الجنود الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس.

وجاء عرض السفير هذا خلال زيارته لقطاع غزة بحيث وصل الى هناك عبر حاجز ايرز. وطلب ان يوضح الفيديو ما اذا كان المحتجزين احياءً ام قتلى وليس الإفراج عنهم.

يشار إلى أن نيكولاي ميلادينوف المبعوث الاممي لعملية السلام في الشرق الاوسط , كان قد حضر في وقت سابق اجتماعاً ضم كلاً من مئير بن شبات رئيس المجلس القومي الإسرائيلي , ومنسق ملف الأسرى يورم بالوم , وأعقب الإجتماع تقارير عبرية نشرتها القناة العاشرة تحدثت بمجملها عن نية إسرائيل إتمام صفقة تبادل للاسرى مع حماس في أقرب وقت . 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.