عربي
wikimedia

بوتين: اكثر من 11 الف عسكري روسي غادروا سوريا

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن 13 طائرة حربية، و14 مروحية، و1140 عسكريا روسيا، غادروا سوريا خلال الأيام القليلة الماضية. 


وشدد الرئيس الروسي اليوم، أثناء مراسم احتفالية أقيمت تكريما لخريجي الجامعات العسكرية الروسية، على ضرورة الاستفادة من الخبرات التي اكتسبتها القوات الروسية في في سوريا بمناهج تدريب العسكريين في روسيا. 


وقال بوتين وفقا لـ"وكالة روسيا اليوم" إن الجيش الروسي أظهر بوضوح، أثناء مكافحة الإرهابيين في سوريا، قدراته القتالية المتزايدة والمستوى العالي للتنسيق بين وحداته. وتابع متوجها إلى الخريجين الجدد: "اليوم عليكم وزملائكم الاستفادة بكامل النطاق من تجربة هذه العملية في التدريب القتالي".


وأشار الرئيس الروسي إلى أن الأسلحة المتطورة الجديدة التي سيحصل عليها الجيش الروسي قريبا سوف تضاعف عدة مرات قدراته العسكرية، موضحا أن صواريخ "أفانغارد" العابرة للقارات ستدخل الخدمة في القوات الروسية في المستقبل القريب، لتليها بعد عام صواريخ "سارمات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.