محليات

معرض الابحاث العلمية الأول لرياض الاطفال غير الرسمية

البحث العلمي هو ركيزة أساسية من الركائز التي تقدم الامم وتطورها، فمن خلال البحث العلمي تنطلق جميع الصناعات والابتكارات.


لأهمية البحوث العلمية لابد من غرس ثقافة البحث العلمي لدى أطفالنا وتنشئتهم وتربيتهم على اكتساب مهارته وذلك عن طريق تعلم ادواته وكيفية جمع المعلومات واختيار المصادر والاستفادة منها في مجال البحث الى جانب اختيار مجال بحث ذي فائدة تضيف تأثيرا ايجابيا في محيط الطفل مما يعطي الطفل الفرصة للاعتماد على نفسه في البحث عن معلومات صحيحة ودقيقة واكتساب الخبرة البحثية. 


وحرصا منا على اهمية البحوث العلمية وتحقيقا لأهداف الوزارة وتحت اشراف وبترتيب وتنظيم من مفتشة الروضات المعترف فيها الغير رسمية السيدة نجاح عمر ولفيف من مرشداتها، اقيم في مدينة طمرة، اليوم الأربعاء الموافق 27.06.2018 ، معرض للأبحاث العلمية الأول لرياض الاطفال غير الرسمية في منطقة الشمال، حيث تم 48 بحث علمي من مربيات رياض الأطفال من طمرة، اعبلين، شفاعمرو، كفر مندا، بئر المكسور، عين ماهل، كابول


قامت مربيات رياض الاطفال المعترف بها غير الرسمية اليوم بعرض البحوث العلمية المتعددة المضامين وقدم تم العرض بالمركز الجماهيري طمرة بإدارة مفتشة رياض الاطفال المعترف بها غير الرسمية السيدة نجاح عمر والدكتور حمد طربيه المفتش القطري للعلوم والتكنولوجيا في الوسط العربي وقد تخلل اليوم عرض فني , وشارك بالبرنامج كل من المفتشة عانات سيلع مفتشة العلوم والتكنولوجيا للطفولة المبكرة والمفتش القطري الدكتور حمد طربيه مفتش العلوم والتكنولوجيا للمدارس الابتدائية والمفتشة مركزة جيل الطفولة فاطمة ابو احمد التي قدمت بدورها. محاضرة بعنوان البستان المستقبلي والدكتور المحاضر رائد المعلم الذي أضفى البرنامج بمحاضرة رائعة بعنوان سن الطفولة المبكرة كنافذة لبناء الشبكة العصبية في الدماغ ، ومدير قسم المعارف في بلدية طمرة. السيد محمد شما كما واكدت المفتشة نجاح عمر مفتشة رياض الاطفال في المؤسسات المعترف فيها غير الرسمية عن أهمية العلوم للاطفال في الجيل المبكر.

 

في نهاية المعرض تم تقديم شهادات التقدير للمشاركات بالأبحاث العلمية. 










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.