فن وترفيه
youtube

شريهان تهاجم المنتخب المصري

علقت الممثلة المصرية ​شريهان​ على خسارة المنتخب المصري، بكرة القدم من نظيره المنتخب السعودي، ضمن مسابقة كأس العالم التي تقام في روسيا.


وكتبت شريهان عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "كوبر مدرب فاشل + حكم ألماني غير أمين + عدم تحضير وتجهيز الفريق المصري بدنياً وجسدياً ونفسياً = تساوي هذه النتيجة حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصري للأسف". 


المنتج ​مدحت العدل​ علق على ما كتبته شريهان، وأوضح لها أن الحكم كولومبي الجنسية وليس ألمانيا، حيث كتب: "الحكم كولومبي ياشيري اصل الفساد"، فردت شريهان بالتالي: "فعلاً .. إعتذرت وبعتذر لحضرتك تاني يا دكتور مدحت، من العصبية والآلم كتبت غلط وخليت الحكم ألماني بدل كولومبي!!! .. والحقيقة بعتذر كمان لألمانيا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.