محليات
wikimedia

سلوان: اجبار عائلة على هدم منزليها

تواصل عائلة شويكي في حي واد ياصول ببلدة سلوان، هدم منزليها بيدها بقرار من بلدية القدس، تفاديا لدفع غرامات مالية وتكاليف أجرة الهدم لطواقم البلدية. 


وافاد وائل شويكي لوكالات انباء فلسطينية، أنه وأفراد عائلته يواصلون هدم منزلين للعائلة قيد الإنشاء تفاديا لدفع 90 ألف شيكل، كما أبلغته طواقم البلدية التي اقتحمت منزله مرتين خلال الفترة الأخيرة، وسلمته قرار الهدم الإداري الذي يمكنها من تنفيذ عملية الهدم بأي وقت. 


وأضاف شويكي أن العائلة بدأت ببناء المنزلين مطلع شهر أيار الماضي، وبعد الانتهاء من البناء الخارجي وخلال تحضير العائلة لصب الباطون اقتحمت طواقم البلدية المكان وسلمتهم اخطار الهدم، ثم عادت واقتحمته الجمعة الماضية وسلمت العائلة الاخطار الثاني وأمهلتهم أربعة أيام لهدم ما تم بناؤه والا سيتم فرض غرامات مالية للعائلة.


وأوضح ان بناء المنزلين كلف العائلة أكثر من 40 ألف شيكل، موضحا أن العائلة اضطرت للبناء للتوسع لشقيقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.