رياضة عالمية

بالفيديو.. بهدف قاتل كروس ينقذ ألمانيا من خروج مبكر



قلبت ألمانيا الطاولة على السويد، وتغلبت عليها بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة كان من الممكن أن يودع المنتخب الألماني مونديال روسيا في حال هزيمته فيها.

قدم "المانشافت" مستوى سيئا في شوط المباراة الأول، بينما لعب المنتخب السويدي بذكاء كبير ونجح في خطف هدف التقدم عبر أولا تويفونين، عند الدقيقة 32 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهدف سويدي نظيف.

وفي الشوط الثاني، دخل الألمان بعزيمة وإصرار على تسجيل هدف التعادل ونجحوا في ذلك مبكرا، حين سجل ماركو رويس أول أهدافه في المونديال عند الدقيقة 48.

بقي التعادل سيد الموقف بين الطرفين، وتعقدت مهمة ألمانيا بعد طرد جيروم بواتينغ عند الدقيقة 82، لكن توني كروس رفض أن يقع منتخب بلاده في مأزق، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 95، ليقتل به السويد، وتنتهي المباراة بهدفين لألمانيا مقابل هدف سويدي.

وبهذه النتيجة، أحيت ألمانيا آمالها بالتأهل، إذ أصبحت بحاجة لفوز على كوريا الجنوبية في المباراة الأخيرة ثم النظر إلى نتيجة مباراة المكسيك والسويد.

واحتلت ألمانيا المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف عن السويد وبرصيد ثلاث نقاط لكل منهما، في حين بقيت المكسيك متصدرة برصيد ست نقاط، وجاءت كوريا في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.