محليات

النائب صالح سعد يطلب العفو عن الشبان الدروز الذين تلقوا اوامر هدم ويقول: "رئيس الدولة ابدى موافقة"



قدم عضو الكنيست صالح سعد، بمشاركة الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، ورئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية، طلبا يوم امس لرئيس الدولة، وكذلك وزيرة العدل، بالعفو عن كل الشبان من الطائفة المعروفية، الذين بنوا بدون ترخيص، والذين قدمت بحقهم اوامر هدم.


وقال النائب سعد خلال حديث معه لاذاعة الشمس: " لا يعقل تلقي عشرات الشبان اوامر هدم، بسبب مسؤولية تتحملها السلطة المحلية، وكذلك السلطة الرسمية، بسبب عدم المصادقة على الخارطة الهيكلية، لهذه البلدات، مشيرا ان هناك امكانية ورد ايجابي من قبل رئيس الدولة،بالموافقة على طلب العفو". 

 

ونوه النائب سعد الى ان هناك وعدا منذ العام 70، بان يقدم رئيس الدولة العفو عن عدة مجالات حياتية تخص الطائفة الدرزية، لافتا الى انه لا فرق بين اي عربي في هذه القضية، وان الطلب هو بشكل عام، لكن هذا الطلب كان خاصًا لابناء الطائفة الدرزية، الذين تلقوا اوامر هدم.  


هذا وتحدثت اذاعة الشمس في هذا السياق ايضًا، مع رئيس المركز العربي للتخطيط البديل د.حنا سويد. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.