محليات

كرّام: "كفى للحروب..الشعوب تريد العيش بسلام وأمان"



أشار الأستاذ سهيل كرّام مدير عام اذاعة الشمس، خلال لقاء معه لمناسبة عيد الفطر، الى ان اذاعة الشمس، خصصت رسالة التسامح لمستمعيها خلال الشهر الفضيل، وقدمت هذه الرسالة بعمق، وركزت على خصوصية قضية العنف، مطالبا الدعاة والائمة والخطباء، التركيز على رسالة نبذ العنف، مؤكدا ان مجتمعنا ليس مجتمعا عنيفا كما يروج له، بل هو مجتمع مبني على التعاضد والمشاركة، والاسلام ينبذ العنف بكافة اشكاله.


ونوه كرام الى ان رسالة اذاعة الشمس لم تتغير منذ انطلاقتها، وهي تعمل بدأب لخدمة هذا المجتمع، والعمل على بناء مجتمع افضل لمستقبلنا، موجها رسالة الى الزعماء والرؤساء، بضرورة وقف الحروب، لان الشعوب تريد ان تعيش بسلام وامان وهدوء، وترغب ببناء مستقبل افضل لابنائها.

اللقاء كامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.