محليات

شاهد: سرقا سيارة وتسببا بحادث ذاتي صعب ثم هربا

افادت الشرطة في بيان لها قبل قليل، انها تلقت بلاغًا عن وقوع حادث ذاتي صعب، بتاريخ 12.05.2018، قرابة الساعة الرابعة فجرًا، تخلله اصطدام مركبة باشجار على طرف الشارع.



وبعد تحقيقات الشرطة تبين لها ان السيارة مسروقة، من شارع "هحلميت" في القدس، قبل وقت قصير من حصول الحادث، واظهر شريط فيديو هرب اثنين من المشتبهين كانا داخل المركبة المسروقة، كما توصلت الى اعتقال المشتبهين، بينهما مشتبه رئيس في الـ 22 من عمره، من سكان القدس، 


هذا واوقف المشتبهان للتحقيق منذ ذلك الحين، بتهمة سرقة مركبة اضافة الى عدم حيازة رخصة سارية المفعول للمشتبه الرئيس، وقدم لائحة اتهام ضد المشتبه الرئيس، بتهمة سرقة مركبة والقيادة بلا رخصة سياقةاضافة الى مخالفت اخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.