فلسطيني

الطيران الحربي الاسرائيلي يقصف 9 اهداف تابعة لحماس في قطاع غزة

قصف الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين عدة مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة. وذكرت مصادر صحفية اسرائيلية أن الجيش الاسرائيلي قصف 9 مواقع تابعة لحركة حماس، منها موقع بدر التابع لكتائب القسام غرب مدينة غزة بصاروخين، كما اطلق ما لايقل عن 5 صواريخ على موقع السفينة غرب المدينة، وشمل الاستهداف مواقع تل الزعتر شمالي القطاع بصاروخين.

واضافت المصادر أن 3 صواريخ اطلقت من القطاع سقطت في الجنوب في مناطق مفتوحة.

وجاء في بيان للجيش: "قامت مقاتلات حربية باستهداف 9 مواقع في مجمعيْن عسكرييْن وفِي موقع أخر لإنتاج وسائل قتالية تابعة لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة. جاءت الغارات ردًّا على إطلاق الطائرات الورقية والبالونات التخريبيتيْن باتجاه الأراضي الإسرائيلية. إنها عمليات إرهابية تعرض سكان جنوب إسرائيل لخطر وألحقت ضررًا في مناطق واسعة.

في الأيام الأخيرة حذّر جيش الدفاع وقام بالإغارة بالقرب من الخلايا المسؤولة عن احراق مناطق في إسرائيل كما نفذ ضربات ملموسة ضد بنية تحتية تساند تلك الخلايا".

واضاف البيان: "الجيش يملك معلومات استخبارية وقدرات عملياتية لتعميق هذه الغارات وأنها سوف تتصاعد وفق الحاجة. جيش الدفاع مصمم على مواصلة التحرك بشكل متصاعد ضد الاعمال الإرهابية مستخدمًا وسائل متنوعة حتى وقف تلك الأعمال. منظمة حماس مسؤولة عن كل ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه وستتحمل التداعيات".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.