محليات

النائب حسون ومايكل اورن يقيمان افطارا في الكنيست لوجهاء الوسط العربي!

أقيم مساء امس في الكنيست، أفطارا كبيرا لوجهاء الوسط العربي وذلك برعاية ومبادرة نائب الوزير في مكتب رئيس الحكومة مايكل اورن والنائب أكرم حسون وذلك بمناسبة وشوك شهر رمضان الفضيل على الانتهاء وحلول عيد الفطر حيث شارك وجهاء من الوسط العربي في الإفطار من جميع الطوائف، رجال دين، اعلاميين، رؤساء مجالس، رؤساء لجان تخطيط والخ، الإفطار تم برعاية مكتب رئيس الحكومة.


النائب أكرم حسون قال: "هذه المناسبات الرمضانية سواء كانت في الكنيست او في بيوت كل فرد منكم وان دلت على شيء، تدل انه بإمكاننا العيش بكرامة ومحبة وسلام بين الطوائف والشعوب"! 

إعلان

واضاف: "نجلس اليوم على مائدة السلام الذي لا بد أن نعود إليه لانه لا كفيل للعيش بكرامة إلا باحلال السلام والأمن والتسامح بين العرب واليهود، إذا تخطينا عقبة تقبل الآخر بامكان العرب واليهود قلب الشرق الأوسط إلى أوربا رقم اثنين إذا اجتمع المال العربي والفكر اليهودي"!

نائب الوزير مايكل ارون: "دولة إسرائيل فخورة بمواطنيها أبناء الأقليات اللذين يقومون بطقوسهم الدينية بحرية تامة كما وتفتخر الدولة بمواطنيها الإسلام اللذين يصومون ويحتفلون يوميا بالإفطار الجماعي.


كنائب وزير وكعضو في حزب كلنا رايت انا وزميلي أكرم حسون من واجبنا إقامة هذا الإفطار الاول من نوعه في الكنيست كي يتعلم العالم منا اننا نعيش في دولة يهودية ديمقراطية متواجدة في الشرق الأوسط وتحترم العادات والتقاليد لجميع الشعوب.


خاصة في هذه الفترة التي يكثر بها التزمت والذبح والقتل من المهم أن نكون متكاتفين على طبق واحد لنعيش بامان وتساو كي نثبت انه باستطاعتنا العمل على بناء شرق أوسط جديد"!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد