رياضة عالمية

إبراهيموفيتش: كأس العالم 2018 من دوني لا تستحق المشاهدة

أكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنه سوف يفي بالوعد الذي قطعه بشأن تواجده في كأس العالم 2018 في روسيا على الرغم من عدم استدعائه للمشاركة مع منتخب السويد في هذه البطولة.

وأشاد لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق بالتجهيرات التي قامت بها روسيا لاحتضان نهائيات كأس العالم 2018 ، فيما تحدث خلال هذه المقابلة عن المنتخبات المرشحة للحصول على لقب مونديال روسيا.

إعلان

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع موقع الفيفا : “من الواضح أنني لن أذهب كلاعب مع المنتخب السويدي ، لكني كما قلت قبل أربع سنوات وأكرره الآن ، نهائيات كأس العالم 2018 من دوني لا تستحق المشاهدة”.

وتابع بقوله : “أنا حقاً أعني ما أقول ، ومع ذلك من الممكن الآن أن أكون حاضراً للاستمتاع بكأس العالم عن كثب من خلال التعاون مع شركة فيزا هذا يجعلني سعيداً جداً ، سنكون هناك وسوف نصنع الحدث”.

وحول التنظيم الذي قامت بها روسيا واضاف : “أعتقد أن التنظيم سيكون مذهلاً ، إنه بلد ضخم وبكثافة سكانية عالية وسيكون رائعاً تنظيم كأس العالم هناك ، ستكون بطولة مذهلة مثل جميع بطولات كأس العالم”.

وعن المرشحون للفوز بكأس العالم 2018 وأجاب : “هناك منتخبات عديدة لديها حظوظ للفوز مثل البرازيل وأسبانيا وألمانيا وبالطبع السويد ، الأرجنتين أيضاً مرشحة على الرغم من أنهم لا يريدون أن يكونوا مرشحين”.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد