محليات

350 ألف مصل يحيون ليلة القدر في الاقصى

احتضن المسجد الأقصى المبارك عشرات الآلاف من المسلمين في"ليلة القدر" - ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان- الذين أدوا صلوات العشاء والتراويح وقيام الليل أحياءً لهذه الليلة العظيمة التي هي "خير من ألف شهر".


وأوضحت مراسلة وكالة معا بالقدس أن المصلين زحفوا الى المسجد الأقصى المبارك منذ ساعات الظهيرة وبلغت ذروة التوافد الى المسجد قبل صلاة المغرب والعشاء، وامتلأت مساجد الأقصى وأروقته وباحاته والمنطقة المشجرة ومداخله وأبوابه بالمصلين من مدينة القدس ومدن الداخل الفلسطيني والضفة الغربية باستثناء أهالي قطاع غزة الذين يحرمون من الوصول اليه، فيما يعتكف الآلاف من المسلمين من الدول العربية والإسلامية والأجنبية في الأقصى منذ حوالي أسبوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.