محليات

في اجواء عائلية، اذاعة الشمس تنظم مأدبة افطار بمناسبة شهر رمضان

في اجواء عائلية، وفي منتجعها الساحر، نظمت اذاعة الشمس مساء الجمعه مأدبة افطار، بمناسبة شهر رمضان المبارك، بحضور طاقم الاذاعة ومجموعه من الاصدقاء والضيوف.


ورحب المدير العام للاذاعة الاستاذ سهيل كرّام بالحضور جميعا، مؤكدًا على ان الاذاعة، والتي تحتفل هذا العام بعيد انطلاقها الخامس عشر، دأبت على تنظيم الافطار الرمضاني في كل عام، مع افراد الطاقم، من مذيعين وفنيين وطاقم الادارة والعاملين جميعا،  ومجموعه من اصدقاء الشمس، الذين يواكبون هذه المؤسسة الاعلامية منذ ولادتها. 


واشاد كرّام بطاقم الاذاعة، الذي يمثل شريحة من فسيفساء مجتمعنا، مؤكدًا على ان اذاعة الشمس، وما تحمله من رسالة اعلامية ومجتمعية، ستواصل في دورها الاعلامي الرائد، وستبقى صوت حال المجتمع العربي. 


هذا واستمتع الحضور في ختام الافطار، بفقرة فنية وترفيهية، وعلى انغام الموسيقى التي اختلطت مع بسمات الحضور وتبادل اطراف الحديث، في اجواء تميز الشهر الفضيل.


وكل عام وانتم بالف خير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.