فلسطيني
توضيحة - youtube

عارف ابو جراد للشمس: "واقع موظفي السلطة بغزة سيء جدًا، فهم لم يتلقوا رواتبهم منذ 15 شهرًا"



قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت إن اللجنة في اجتماعها الليلة الماضية قدمت توصيات للرئيس محمود عباس لإعطاء تعليماته لوزارة المالية باستكمال صرف المتبقي من الراتب لموظفي قطاع غزة قبل عيد الفطر.


قال عارف ابو جراد نقيب الموظفين في غزة، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان هناك عقوبات تُفرض على موظفي السلطة في قطاع غزة بغير حق، وان السلطة تفرض قرصنة على رواتب الموظفين، مضيفا ان الموظفين ومنذ 15 شهرا لم يتلقوا رواتبهم، ما انعكس على الواقع الاقتصادي والاجتماعي للموظف، والذي اصبح متدهورا وسيئا جدا، لدرجة ان الموظف لم يتمكن من زيارة اقاربه. 


وتساءل لماذا تفرض عقوبات على الموظف من قبل السلطة، وما ذنبه ليكون شهر رمضان والعيد مثلها مثل الايام العادية، وقال: "حقوق الموظفين كفلها القانون والدستور".


واشار الى ان: "لا يوجد حكومة في العالم تعاقب شعبها، لكن هناك مقربون من السلطة يحصلون على وراتبهم كاملة وامتيازات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.