محليات

افتتاح احتفالي مميز لمجمع "ميفني نتسيرت عيليت"، وحانوت الراية الأولى في الشمال لشركة كاسترو

تم امس الاحد 10.6.18 افتتاح احتفالي لمجمع ميفني نتسيرت عيليت، وذلك بمناسبة تجديد المجمع وترميمه وتحديثه هندسيا، باستثمار 21 مليون ش.ج وايضا أفتتاح حانوت الراية الاكبر في الشمال لشبكة الأزياء- CASTRO  


شارك مئات المدعوين والزبائن من مدينة الناصرة ومن جميع أرجاء المجتمع العربي، في حفل الافتتاح الذي شمل أيضا قص شريط الافتتاح الاحتفالي للعديد من الحوانيت التجارية، ضمن التجديدات الهائلة التي شهدها مجمع مفني نتسيرت عيليت في الآونة الأخيرة، ليظهر بطلة جديده ومتجددة، وافتتاح حانوت الراية الأولى في الشمال لشركة كاسترو للملابس، وذلك في مجمّع مفني في نتسيرت عيليت، بمساحة ألف متر مربع.  

 

يذكر ان شبكة كاسترو بالملابس في تقديم كل ما هو جديد للرجال والنساء والأولاد والبنات، الفرع الاكبر في الشمال يمتد على مساحة 1000 متر مربع على طابقين، فالطابق الأول للنساء والأولاد والبنات والطابق الثاني للرجال والشباب.


وقال روني وروتي ليكفورنيك: "شبكة كاسترو رائدة جدا في مجال الملابس لجميع الفئات العمرية وللرجال والنساء والأولاد والبنات، وبطريقة مريحة تجعل للشراء متعة لا توصف. كما أن واختيار نتسيرت عيليت وبالذات في مجمع ميفني نتسيرت عيليت لتكون مقرا لحانوت الراية الأولى، يدل على مدى نجاحنا الممتد على مدار 18 سنة متتالية، وكلنا أمل وثقة أن نبقى على العهد والتميز في تقديم كل ما هو أفضل للزبائن".


* مجموعة مجمعات “مشتريات مڤني” استثمرت 21 مليون ش.ج في ترميم وتحديث هندسي ومزجي لكنيون “مڤني نتسيرت عليت وتم اضافه حوانيت عدة للمجمع منهاز

* فرع كاسترو الرئيسي في الشمال يفُتتح في مڤني نتسيرت عليت في بداية شهر حزيران.

* في الكنيون المتجدد فروع – نيوفارم، همشبير لتسرخان، چولبري، سكاره، تمنون وزيكو- ملابس للشباب.

* في الطابق العلوي تمّ فتح مكاتب خدمات للبلدية وقسم المعارف، حيث يتمكن السكان من موقف سيارات مجاني وحوانيت جذابة عند التوجه لأمور مكتبية/بلدية.


اوري ابل، مدير مراكز مشتريات تجارية من مجموعة “مڤني” قال: "بعد سنوات من معاناة الكنيون قررنا تحديثه لرفاهية السكان واعادته الى مكانته الاولى".


"ترميم الكنيون رافعة تحديث الحوانيت وفق احتياجات الزبائن بالتعاون الكامل مع بلدية نتسيرت عليت، حيث يلقى السكان رداً جيداً من تشكيلة حوانيت ازياء، وقضاء وقت الفراغ بالاضافة الى مصالح ذات استعمالات يومية في الكنيون الوحيد المكيّف والمسقوف في المدينة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.