محليات

جمعية ازهار الحياة تقيم افطارا جماعيا لاطفال مرضى السرطان وذويهم

​اقامت جمعية ازهار الحياة لدعم اطفال مرضى السرطان وذويهم بتاريخ 1.6.2018 افطارا جماعيا تخلله، برنامج فني للاطفال وعائلاتهم، وقد صادف هذا اليوم ايضا يوم الطفل العالمي.


اقيم الحفل بقاعة الجليل اعبلين بادارة السيد خالد ميعاري، والتي تزينت بالازهار المفرحة والجميلة، والتي بدورها ايضا دعمت الجمعية اطفالها وعائلاتهم بهذا اليوم المميز. 


وقد حضر الحفل رئيس بلدية شفاعمرو السيد امين عنبتاوي والسيد رياض حصري والسيد كمال شوفانية مدير عام البلدية، وضيوف وشخصيات عدة الذين بدورهم ايضا ساهموا بانجاح ودعم الجمعية.


افتتح الحفل بكلمة السيد امين عنبتاوي الذي رحب بالحضور باسمه وباسم الجمعية، وبعد الافطار قامت السيدة امل حنا بشارات مقدمة البرنامج بكلماتها الجميلة باطلاق الحفل الذي تخلل فقرات عدة:- 

عرض ممتع وشيق، سحر وسحب يانصيب للساحر عوني شحبري والذي افرح الاطفال وذويهم، ابدع بتعدد فقرات عرضه وانسانيته وباهتمامه ان يحصل كل طفل على هدية من اليانصيب.

عرض كوميدي رائع للسيد ميسرة مصري وخليل قدورة.

كلمة الصبية المميزة كرستين ابو شريف التي تعافت من المرض وقد تحدثت عن تجربتها ومحاربتها لمرض السرطان.

عرض دبكة رائع لفرقة جفرا بادارة السيد محمود خطيب.

فقرة رقص بالتنورة الذي ميزت الحفل للشاب رمضان ريحاوي من عكا.


خلال الحفل كان يعرض على شاشات القاعة فيديو مصور للجمعية لاطفال يبثون الحياة, السعادة، التفاؤل والعطاء لكل من يشاهده، وقد قام بتصوير هدا الحفل المصور خالد الشيخ احمد.


ايضا قامت الجمعية بتوزيع هدية قيمة، لكل طفل شارك بالحفل او لم يشارك وتغيب عن الحفل لاسباب طبية.


وبمبادرة جديدة بالوسط العربي قد قام كل طفل بكتابة امنيته ووضعها بصندوق كي تحقق الجمعية حلمه.


واختتم الحفل بمشاركة جميع الاطفال، واهلهم واعضاء الجمعية والضيوف بالرقص والدبكة مع الدي جي محمد دياب، تاركين وراءهم اوجاعهم ليتسنى لهم قضاء امسية جميلة لا تنسى.


وفي النهاية شكرت مقدمة البرنامج كل من دعم وتبرع وساهم بانجاح الحفل ان كان ماديا او معنويا وشكرت اعضاء الجمعية الذين وصلوا الليل بالنهار لانجاح البرنامج واسعاد اطفال ازهار الحياة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.