محليات
توضيحية - الشرطة

اعتقال 7 مشتبهين من أم الفحم، بشبهة بث الذعر ومحاولة القتل العمد، والتجارة بأسلحة غير قانونية والابتزاز



اعتقلت الشرطة الليلة الماضية 7 مشتبهين من أم الفحم، للإشتباه بتورطهم في جرائم ومخالفات منها محاولة القتل العمد، والتجارة بأسلحة غير قانونية، والخاوة والابتزاز وغيرها.


واعتقلت الشرطة هؤلاء بعد تحريات وتحقيقات استمرت عدة اشهر.


وذكرت الشرطة في بيانها ان هؤلاء المشتبهين اثاروا الرعب لدى سكان المدينة، لفترة طويلة، وابتزوا بالتخويف والعنف، وفقا للشبهات، وارتكبوا جرائم ومخالفات متنوعة بما في ذلك: محاولة القتل المتعمد، وإطلاق النار، والتجارة بأسلحة غير قانونية الخاوة وغيرها.


من الجدير بالذكر، انه أجري في الاشهر الاخيرة تحقيق سري في مدينة ام الفحم في اعقاب عدد من حوادث العنف الخطيرة، بهدف كشف الجناة، وجمع الأدلة ضدهم وضبط الأسلحة غير القانونية التي بحوزتهم بشكل غير قانوني والتي تستخدم لارتكاب الجرائم بطريقة غير مشروعة.


 هذا واحيل المشتبهون السبعة، الى التحقيق في مكاتب الوحدة المركزية، وسيحالون اليوم، الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.