قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في مدينة اللد، صباح اليوم، لائحة اتهام ضد شاب في الثلاثين من عمره من قرية كفر برا، نسبت اليه تهمة التهديد واضرام النيران بسيارتين لمواطن، والحاق اضرار جسيمة في الممتلكات بشكل متعمد.


واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم وصل ساحة منزل المستهدف، وكان يحمل مظلة ليخفي ملامحه، واقدم قبل عشرة ايام في ساعات الفجر على سكب مادة مشتعلة بسيارتين تابعة لمواطن من القرية، على خلفية نزاع مالي، واضرم النيران والحق اضرارًا في الممتلكات، وسبق تنفيذ الحادث بيوم ان ارسل رسالة تهديد هاتفية للمشتكي. 

هذا وكان قد اعتقل المتهم بعد وقوع الحادث، وتم تمديد اعتقاله حتى اليوم لتقديم لائحة اتهام، وتمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القضائية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.