محليات

عقب استدعاء معتقلي مظاهرة حيفا للتحقيق، المحامي البير نحاس: الشرطة تتعامل مع الموضوع كتعاملها مع اعداء



عقب استدعاء الشرطة يوم امس، لمعتقلي مظاهرة حيفا الذين افرج عنهم، للتحقيق معهم مجددا، تحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع، مع المحامي البير النحاس، احد الذين يتابعون هذه القضية.


واشار المحامي نحاس ان الشرطة تتعامل مع موضوع مظاهرة حيفا، والمتظاهرين والمعتقلين، كتعامل دولة مع اعدائها، من منطلقة التحدي، وانما عليها ان تتفرغ لمعالجة مشاكل عديدة اكبر تعاني منها الدولة، مثل الاجرام والعنف. 


ونوه الى ان القرار الأخير في اي دولة قانون، هو للمحكمة، والشرطة حين اقحمت نفسها في هذا الموضوع، ادخلت جهازها في حالة من عدم التوازن، "ولو وصل الموضوع الى مسؤولين كبار، مثل النيابة، لكانوا تعاملوا مع الموضوع بصورة اخرى، لان الشبهات في هذه القضية ضعيفة، والشباب الذين اعتقلوا لم يخرقوا القانون، ولذا يجب ابطال الادعاءات ضدهم، وعدم تضخيم هذه القضية"، كما قال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.