فن وترفيه
pixapay

حُب الرجل يدوم لـ 18 شهرًا فقط

إفراطك سيدتي في إغراق زوجك بالرعاية والاهتمام، ليس لدائما في صالحك..بل غالباً ما يؤدي إلى هروبه المستمر..لا نقول نحن ذلك بل الدراسات تقول ذلك فاحذري.


كشفت دراسات حديثة أنّ80% من التصرّفات التي تركّز عليها المرأة، مثل تغيير قصة الشعر وطريقة اختيار الملابس، وتعتقد أنها تؤثّر بزوجها، لا تؤثّر به إلا بما نسبته 20% فقط. 


وأثبتت الدراسات بأنّ الحبّ عند الرجل يستمر بعد الزواج 18 شهراً فقط، ومن ثم ينتقل إلى مرحلة الصداقة المبنية على المودة والاحترام.


ولذا سيدتي عليك -وفق الدراسات- بأنْ لا تتركي التصرّفات التي تحبينها، كالاهتمام بالملابس الجديدة، وقصّات الشعر، التي تظنّين أنها تؤثر في الزوج، ليس لأجله بل من أجل نفسك أيضاً، وهذا سوف يساعدك على عيش حياة سعيدة خالية من المشاكل والأوهام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.