صحة
pixapay

علاج طبيعي بسيط لتعزيز نمو الشعر

عزيزي آدم، هل تبحث عن طريقة طبيعية تساعدك في تعزيز نمو الشهر؟ عليك إذًا اللجوء إلى طريقة بسيطة وسهلة يدلّك عليها موقع العرب وهي استخدام خلطة الثوم وزيت الزيتون


الثوم لديه القدرة على إضافة العناصر الغذائية الأساسية لفروة الرأس التي تحفز تدفق الدم وأيضاً حماية بصيلات الشعر. 


عزيزي آدم، هل تبحث عن طريقة طبيعية تساعدك في تعزيز نمو الشهر؟ عليك إذًا اللجوء إلى طريقة بسيطة وسهلة يدلّك عليها موقع العرب وهي استخدام خلطة الثوم وزيت الزيتون.


الثوم لديه القدرة على إضافة العناصر الغذائية الأساسية لفروة الرأس التي تحفز تدفق الدم وأيضاً حماية بصيلات الشعر. لذلك إذا كنت تستخدمه بانتظام، فإنه يحفز نمو الشعر ويزيد من حماية شعرك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات، غني بالزنك والنحاس، والكبريت الذي يؤدي نقصه إلى فقدان الشعر. 


كما يتميّز زيت الزيتون بخصائص مضادة للفطريّات ومضادّة للبكتيريا، مما يعني أنه يساعد على التخلص من البكتيريا الموجودة في فروة الرأس التي تضر بصيلات الشعر. كما أن وجود مضادات الأكسدة في زيت الزيتون تعزز صحة فروة الرأس بشكل عام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.