محليات

ايوب ابو عرار للشمس: "تحطيم سيارة مدير مدرسة يخدم منذ 25 عامًا عمل مستنكر ومشمئز وغير اخلاقي"



اقدم مجهولون يوم الجمعة الماضي بالاعتداء على سيارة مدير المدرسة الثانوية في عرعرة النقب الاستاذ جاسر ابو عرار وتكسير زجاج سيارته، ذلك لأسباب غير معروفة.


هذا ووصلت الشرطة الى المكان وشرعت التحقيق في اسباب الحادث، فيما استنكر الطاقم التدريسي هذا التصرف ودعوا الشرطة الى تكثيف جهودها للقبض على الفاعلين. 


يشار الى انه في الأشهر الأخير شهدات بلدات عديدة في النقب حوادث اعتداء على سيارات معلمين ومعلمات، وبدون اي مبررات.


اعرب السيد ايوب ابو عرار رئيس لجنة الآباء، في المدرسة الثانوية في عرعرة النقب، عن استنكاره واشمئزازه ازاء العمل "الغير اخلاقي" كما وصفه، بعد اعتداء مجهولين على سيارة مدير المدرسة الثانوية، مشيرا ان المدير يخدم المدرسة منذ 25 عامًا.


واضاف: "خلال اقدام المجهولين بالاعتداء وتكسير سيارة مدير المدرسة، كان الجميع منشغلون بالمراقبة والاشراف على سير امتحان بجروت اللغة العربية، وللاسف فلم توثق الكاميرات هذا العمل، لكننا بالتوعاون مع الشرطة سنصل الى الجناة".


هذا وقد نظمت وقفة احتجاجية هناك، طالب المشاركون خلالها، بمعاقبة وفرض اجراءات ردع ضد المعتدين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.