مددت محكمة الصلح في تل ابيب يوم أمس وللمرة الثانية، اعتقال المشتبه بتنفيذ الجريمة المزدوجة بحق شقيقتيه نورا وحياة ملوك قبل اسبوعين فجرا داخل شقتهم في مدينة يافا، طعنا بالسكين.


وكانت الشرطة قد اعتقلته فور وقوع الجريمة اذ ابلغ الشرطة هاتفيا بعد تنفيذه الجريمة بانه قتل شقيقتيه طعنا حتى الموت داخل الشقة، ومددت المحكمة اعتقاله مدة 11 يوما خلال امرته بالخضوع لفحص نفسي حيث تبين انه يمكنه المثول امام المحكمة في هذا الملف، علما ان المشتبه لديه سوابق في تهديد شقيقتيه ومحاولة طعنهما في السابق ونال عقوبة السجن على ذلك، اذ صرح المشتبه حين اعتقاله ان العائلة طلبت المساعدة من المؤسسات الرسمية في الدولة أكثر من مرة، إلا أنها لم تستجب لهم، وأن العائلة تعاني من وضع اقتصادي واجتماعي متردٍ واكثر من 13 نفرا يسكنون في شقة صغيرة، وان الوالد يقبع في السجن على تهمة جنائية خطيرة في السابق. 


هذا وصادقت المحكمة على تمديد اعتقاله للمرة الثانية لمدة اربعة ايام لإكمال التحقيقات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.