رياضة عالمية

فيديو.. هاتريك ميسى يقود الأرجنتين لسحق هايتى وديا استعدادا للمونديال

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا كبيرا على نظيره هايتي بنتيجة 4-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء على ملعب "لابوموبونيرا" بالأرجنتين، فى إطار استعدادات رفاق ميسي لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويدين المنتخب الأرجنتيني لنجمه الاول الأسطورة ليونيل ميسي الذى سجل الثلاث أهداف الأولى فى الدقائق 17 من خلال ركلة جزاء تسبب فيها لو سيلسو ونفذها البرغوث بنجاح، والدقيقة 58 من متابعة أمام المرمى، والدقيقة 66 من خلال تسديدة أمام المرمى.

كما صنع ميسي الهدف الرابع بتمريرة سحرية لصديقه نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذى شارك فى المباراة كبديل.

ووصل ميسي إلى الهدف 64 مع المنتخب الأرجنتيني معززا صدارة الهدافين التاريخين، بفارق 10 أهداف عن المهاجم السابق جابرييل باتيستوتا، مقتربا من رقم الأسطورة بيليه مع البرازيل الذى سجل 77 هدفا كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.