محليات

ضحية اطلاق النار من يافا سمر خطيب (ام لثلاثة اطفال) نجت من عبوة وضعت تحت سيارتها وقدمت شكوى للشرطة

سميرة الحاج يحيى

لقيت الشابة سمر خطيب (33 عاما) من مدينة يافا مصرعها مساء امس الاثنين، واصيبت شابة اخرى (23 عاما) بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار قرب مفرق عين هكوريه بجانب مدينة ريشون لتسيون. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.




يذكر ان المرحومة ام لثلاثة اطفال صغار ولم تعرف خلفية الجريمة حتى الان.


قبل اغتيالها الليلة نجت من عبوة تحت سيارتها والشرطة لم تفعل شيئا


وجاءنا من مراسلة الشمس سميرة الحاج يحيى:

سبق اغتيال الشابة الخلوقة التي لقيت مصرعها الليلة الماضية، سمر خطيب من مدينة يافا، ام لثلاثة اطفال وتدرس في كلية اريئيل وتعمل مترجمة لاشارات الصم والبكم، من الموت قبل يومين، اذ وضع مجهولون تحت سيارتها عبوة ناسفة واكتشفت الامر وقدمت شكوى في الشرطة وكانت خائفة جدا كما روت احدى المقربات منعا.


وقدمت الشابة الضحية شكوى في الشرطة على وضع عبوة تحت سيارتها قبل يومين دون ان تقم الشرطة بحمايتها، اذ طالتها رصاصات الاغتيال الليلة الماضية واصيبت صديقتها التي كانت برفقتها داخل السياره حين استهدفها الجناة.


من جانبنا توجهنا للناطقة بلسان الشرطة في لواء تل ابيب للحصول رد حول القضية، الا اننا لم نتلقَ الرد وحين حصولنا عليه سننشره حالا.


وتسود المدينة حالة حزن شديد وحسرة ولوعة على فقدان سمر المحبة الام المثالية كما وصفتها المقربة، ومن عائلة محبة، واحبها الجميع لطيبتها وحسن علاقتها مع الجميع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.