رياضة عالمية

ديربي مدريدي بين ريال مدريد وأتلتيكو على كأس السوبر الأوروبي

فرضت مدريد نفسها عاصمة للكرة الأوروبية بعد سيطرة نادييها ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، على أبرز بطولتين للأندية في القارة الأوروبية.

وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، و13 في تاريخه بعدما فاز مساء السبت على حساب ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة النهائية التي احتضنها الملعب (الأولمبي) بالعاصمة الأوكرانية كييف.

فيما كان أتلتيكو مدريد قد توج بلقبه الثالث في الدوري الأوربي هذا الموسم قبل نحو أسبوعين بفوز على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة.

وبهذا ضرب الفريقين موعدا في نهائي كأس السوبر الأوروبي في العاصمة الإستونية تالين، في منتصف أغسطس المقبل. وسيكون هذا هو النهائي القاري الثالث الذي سيتواجه في الفريقين بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 و 2014 الذي توج بهما النادي الأبيض.

وسيطمح ريال مدريد إلى تحقيق لقبه الخامس في كأس السوبر الأوروبي، بينما سيسعى رجال سيميوني لحمله للمرة الثالثة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.