محليات

مسلسل الجريمة لا يتوقف في المجتمع العربي: مقتل عبد السلام عذبة من قلنسوة رميًا بالرصاص

سميرة الحاج يحيى

لقي الشاب عبد السلام عذبة "سلوم"، البالغ من العمر 29 عامًا، مصرعه، بعد منتصف الليلة الماضية، رميا بالرصاص امام منزله من قبل مجهولين بعد ان استهدفوه من سلاح اتوماتيكي، بوابل من الرصاص، ما ادى لاصابته بجراح قاتلة على الفور، وقد وصلت طواقم الاسعاف وحاولت انقاذه ثم نقل الى المستشفى لكن اعلن عن وفاته متأثرا بجراحه البالغة.


ووفقا لبيان الشرطة فإن الشاب تعرض لاطلاق النار بعد منتصف الليل بأيدي مجهولين عند مدخل منزله، ثم نقل الى المستشفى بحالة حرجة، وبعد لحظات اعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغة، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، دون التوصل لمشتبهين ودون الاعلان عن خلفية الحادث. 


هذا وتسود المدينة حالة من الاستنفار والغضب اثر استمرار العنف والجريمة في الاونة الاخيرة، دون الاكتراث حتى بحرمة الشهر الفضيل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.