فلسطيني
navilive - توضيحية

اسطول كسر الحصار يواصل طريقه الى غزة

تواصل سفن أوروبية لكسر الحصار عن غزة ابحارها الى فلسطين.


وقال زاهر بيراوي رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة ان سفن كسر الحصار وصلت الى ميناء مدينة "كيل" في ألمانيا وستبقى هناك حتى صباح الجمعة حيث ستتابع إبحارها الى محطتها التالية وهي ميناء مدينة فيلهلمسهافن الألمانية وبعد ذلك ستكون وجهتها هولندا حيث تصل ميناء أمستردام مطلع الشهر القادم. 


وأضاف بيراوي لوكالة معا: تتقدم هذا الاسطول سفينة "العودة" التي انطلقت من كوبنهاجن في رحلة الى غزة تستغرق شهرين، متوقعا وصول السفن الى القطاع في الثلث الأخير من شهر تموز المقبل.


وتحمل هذه السفن شعار"الحق في مستقبل عادل لفلسطين" وستبحر في المحيط الأطلسي ومن ثم عبر البحر المتوسط في رحلة تتوقف خلالها في العديد من الموانيء الأوروبية. حيث تقام الفعاليات التضامنية مع قطاع غزة ومسيرات العودة الكبرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.