محليات

على شرف أهالي الشهداء والأسرى والجرحى، "الحريات" تنظم إفطارا رمضانيا الجمعة

تنظم لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى، المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، غدا الجمعة، الإفطار الرمضاني الذي ترعاه منذ سنوات، لأهالي الأسرى السياسيين والأسرى المحررين، والشهداء والجرحى، في الداخل الفلسطيني، وتقام مأدبة الإفطار في منتجع "ميس الريم" في قرية عرعرة.


ويشتمل اللقاء على كلمات ترحيبية بالمناسبة وفقرات أخرى. 


وصرح الشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة الحريات، أن الهدف من هذه المبادرة هو تقديم أقل الواجب في العرفان والاعتزاز، بهؤلاء الأخوة الذين دفع ويدفع أبناؤهم ضريبة من حريتهم ودمائهم من أجل حرية شعبنا.


وأشار خطيب إلى أن لجنة الحريات، تجتهد أن تتعاطى مع ملف أسرى الداخل الفلسطيني، بما يتلاءم مع الحمل الكبير الذي تنوء به ظهور الأسرى وأهاليهم، منوّها إلى إحياء لجنة الحريات في 17 نيسان الماضي، ليوم الأسير الفلسطيني، ولفت الشيخ كمال خطيب إلى ضرورة الوعي التام بملف الأسرى ومعاناة أهاليهم مذكرا بوجود نحو 6500 أسير وأسيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني، في سجون الظلم الإسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.