رفضت محكمة الصلح في نتانيا قبل قليل، طلب اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في الرملة لواء المركز، حين البت في قضية واوامر الهدم وطلب اصحاب المنازل المهددة بالهدم التجميد المؤقت لحين انتهاء منحها الطابع القانوني واصدار رخص بناء قانونية، حيث رفضت اللجنة للتخطيط والبناء منحهم الرخص رغم التكرار والالحاح السابق لاصحاب المنازل، وفقا لبند منطقة واد ومحيطه وفقا للخارطة الهيكلية المزمعة لمدينة الطيبه، اذ تقع المنازل المهددة تلك في اطار نفوذ خارطة الطيبة الهيكلية وتابعة لسكان قلنسوه.


وكانت المحكمة قد صادقت في الجلسة الاخيرة قبل ثلاثة اشهر على تجميد مؤقت، حتى يتسنى للجنة اللوائية الرد على القرار، واليوم نظرت المحكمة في القضية ورفضت طلب اللجنة اللوائية بتنفيذ اوامر الهدم ومعارضة تجميد الاوامر. 


هذا واقرت المحكمة تجميد اوامر الهدم حتى اشعار اخر، الامر الذي دفع باصحاب المنازل الشعور بارتياح ريثما يتسنى لهم الحصول على رخص قانونية خلال فترة التجميد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.