فلسطيني
wikimedia

القناة 10: الرئيس عباس يعاني من التهاب رئوي حاد

ذكرت القناة 10 الإسرائيلية إن الرئيس محمود عباس يُعاني من التهاب رئوي حاد وحمى وصعوبة في التنفس، وذلك عقب تقارير إعلامية بأن الرئيس دخل المشفى اليوم.


وأضافت القناة نقلاً عن دبلوماسيين غربيين، إن رغم إعلان المشفى المطمئن، إلا أن أبو مازن يعاني من صعوبة في المشي بسبب وضعه الصحي . 

 

من جانبه قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات للقناة 10 الاسرائيلية ان الرئيس محمود عباس بحالة صحية جيدة.


وأضاف عريقات "تحدثت قبل قليل مع الرئيس وهو بحالة جيدة ويخضع الان لفحوصات ما بعد عملية الاذن وسوف يغادر المستشفى غدا او بعد غد".


في سياق متصل نقلت وكالة فرانس برس عن مسؤول فلسطيني ان الرئيس محمود عباس سيبقى في المستشفى "حتى الاثنين على الاقل" جراء آلام في الصدر وارتفاع في درجة حرارته إثر العملية الجراحية التي أجريت له الثلاثاء في الاذن الوسطى.


ولم يُدل المسؤول الذي رفض كشف هويته بتفاصيل إضافية عن الحالة الصحية للرئيس عباس الذي نقل مجددا ظهر الاحد الى المستشفى الاستشاري شمال غرب مدينة رام الله، مكتفيا بالقول ان "الرئيس سيبقى في المستشفى حتى غد (الاثنين) على الاقل".

و كان مصدر طبي، قال ان الرئيس عباس أُدخل صباح الأحد مرة أخرى إلى المستشفى الاستشاري في رام الله بالضفة الغربية لإجراء فحوصات طبية.

وقبل يومين دخل الرئيس عباس إلى المشفى من أجل إجراء عملية بسيطة في الأذن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.